طلبة كليتنا ينظمون زيارة لمستشفى الاطفال للسرطان
الكاتب:ادارة الموقع-هيئة التحرير
التاريخ:05/01/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

قام مجموعة من طلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد - المرحلة الاولى والمنطوين تحت فريق رياضيو الامل والذين اخذوا على عاتقهم تغيير واقعنا المرير بزرع الامل في قلوب كل شرائح الشعب.








طلبة كليتنا ينظمون زيارة لمستشفى الاطفال للسرطان

قام مجموعة من  طلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد - المرحلة الاولى والمنطوين تحت فريق رياضيو الامل والذين اخذوا على عاتقهم تغيير واقعنا المرير بزرع الامل في قلوب كل شرائح الشعب.

بتنظيم زيارة لمستشفى الاطفال للسرطان وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 2/1/2018 مع مجموعة من اساتذة الكلية، للمساهمة في رفع المعنويات والهمم، ورسم الابتسامه والفرحة على وجوهمم خصوصا وهم على ابواب سنة جديدة والتي ستكون لهم سنة امل وشفاء نهائي بأذن الله تعالى، اذ قام الفريق بتزويد المستشفى بمستلزمات طبية عدة والتي حددتها المستشفى مسبقا مع فريق الطلبة، ولم يكتفوا بذلك بل اغرقوا الاطفال بالهدايا والحلوى والاهم من هذا كله انهم اغرقوهم بالحب والثقة وزرعوا فيهم الامل.

نرفع القبعات احتراما لشباب عاش في ظل الياس ليعطي هذا الامل، واكيد نرفع القبعات لكل من يسهل عمل هؤلاء الشباب بدأ من عميد كليتنا الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي والمشهود له بدعمه المتواصل لهكذا شباب ناشطين في مجال خدمة المجتمع المدني.

اسماء التدريسيين المشاركين في هذه الزيارة – الدكتور صلاح وهاب، الاستاذ المساعد انسام يعرب، الاستاذ المساعد ميادة زهير.

فريق الامل تكون من حسن عقيل/ علي الدر/ حسن حيدر/ راغب فالح/ ولاء جاسم / عامر حسن / غزوان رزاق وسوران صباح/ يوسف مسلم وحسن كاظم  /جمان حامد/ نرمين عباس/ تبارك صالح/ زهراء تحسين / براء محمد/ زينب حازم/صابرين هادي/زبيدة عامر وبقيادة علي مشتاق.