التربية البدنية تحتضن احتفالا لتكريم الرواد والابطال من نادي الشرطة

التربية البدنية تحتضن احتفالا لتكريم الرواد والابطال من نادي الشرطة

أقامت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي ، يوم الثلاثاء الموافق 20/12/2016وعلى قاعة الاجتماعات الكبرى في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ،.

حفل تكريم لرواد النادي الأبطال وأصحاب الإنجازات لمختلف الألعاب على الصعيدين المحلي والدولي وبحضور كبار الشخصيات الرسمية والرياضية يتقدمهم الناطق الإعلامي لوزارة الداخلية الراعي الرسمي لنادي الشرطة الرياضي العميد سعد معن ، ونائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي اللواء الحقوقي صادق فرج إضافة الى أعضاء إدارة النادي السيد علاء بحر العلوم والدكتور عدي طارق الربيعي ( عميد الكلية ) ، السيد تحسين الياسري ، وعلي الشحماني .

أستهل الحفل بقرأءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق من أبطال قواتنا الأمنية والحشد الشعبي المقدس ، ليلقي بعدها نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي اللواء الحقوقي صادق فرج كلمة أكد فيها حرص إدارة النادي على الإرتقاء به وجعله أنموذجياً في كل شيء ، مبيناً أن حفل التكريم هذا يفند جميع الإشاعات التي تم الترويج لها مؤخراً والمتعلقة بتقديم الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي أستقالتها .

وقال فرج ،  أن إدارة النادي حريصة على تكريم المتميزين الأبطال أصحاب الإنجازات ولمختلف الألعاب مما يعطيهم دافعاً معنوياً كبيراً للحفاظ على أستمرار تألقهم ويشكل لهم حافز قوي على بذل مزيد من الجهد والعطاء في البطولات القادمة .

الى ذلك أعرب الناطق الإعلامي لوزارة الداخلية العميد سعد معن عن سعادته الكبيرة بالتواجد في حفل تكريم الرواد الأبطال وأصحاب الإنجازات ، مشيراً الى ان هذا التكريم يأتي تزامناً مع الانتصارات الباهرة لأبطال قواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي على قوى الشر والإرهاب .