اسبوع اللغة الانكليزية السادس 6thAnnual English Week

اسبوع اللغة الانكليزية السادس     6thAnnual English Week

برعاية عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وبالتعاون مع فرع العلوم النظرية وشعبة الدراسات العليا وباشراف اساتذة مادة اللغة الانكليزية أ.م. انسام يعرب ، م. ميادة زهير اقيمت في قاعات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للفترة من 19-23 نيسان 2015 فعاليات

اسبوع اللغة الانكليزية السادس     6thAnnual English Week

وبمشاركة طلبة الدراسات العليا ( الماجستير والدكتوراه ) وطلبة الدراسات الاولية

فعاليات الاسبوع

اليوم الاول 19/4/2015

مراسم افتتاح اسبوع اللغة الانكليزية السنوي السادس في قاعة المناقشات الكبرى ، بعدها قام نخبة من طلبة الدكتوراه بعرض محاضرات منوعة وهي جزء من متطلبات درس اللغة الانكليزية والتي ابدعوا في تنفيذها

اليوم الثاني 20/4/2015

ورشة عمل ” المعرفة قوة ” على قاعة المناقشات الكبرى ، اذ قام مجموعة من طلبة الدراسات الاولية المتفوقين بعرض نشرات بموضوعات مختلفة قامو سابقا باختيار الموضوع والمجموعة والبحث عن المعلومات والصور الخاصة بالموضوع ومن ثم تصميم بوستر نشرة توضح الموضوع واخيرا مناقشة الموضوع باللغة الانكليزية وتم ذلك بالتعاون مع اساتذة مادة الحاسوب بالكلية .

اليوم الثالث 21-4/2015

قام نخبة من طلبة الماجستير وعلى قاعة المناقشات الكبرى بعرض محاضرات منوعة وهي جزء من متطلبات كورس اللغة الانكليزية لاغراض التربية الرياضية كانت المحاضرات عن انواع الرياضة والقوانين وعلوم الرياضة وغيرها .

اليوم الرابع 22/4/2015

تم افتتاح  “معرض النشرات الابداعية ” في قاعة اللغة الانكليزية والتي قام بتنفيذها طلبة المرحلة الاولى كجزء من متطلبات كورس اللغة الانكليزية العام والخاص اذ تضمنت النشرات مواضيع متنوعة اهمها الرياضة والصحة والعراق .

اليوم الخامس 23/ 4/2015

اختتام اسبوع اللغة الانكليزية السنوي السادس وتوزيع الجوائز عل المشاركين واعلان الحاصل على لقب بطل كتاب اللغة الانكليزية لسنة 2015 ضمن البطولة السنوية الرابعة لكتاب اللغة الانكليزية حيث يتم في هذا اليوم التصفيات النهائية لاختيار صاحب اللقب .