ناقشت كلية التربية البدنية و علوم الرياضة في جامعة بغداد اطروحة دكتوراه للطالب محمد كاطع محسن بعنوان (تاثير استراتيجية الميتا معرفية في التفكير الايجابي والتحصيل المعرفي وتطوير بعض المهارات المركبة في كرة القدم للطلاب) و تألفت لجنة المناقشة من :
أ.د. صالح راضي أميش / رئيساً
أ.د. ضياء ناجي عبود / عضواً
أ.د. تماضر عبدالعزيز محسن / عضواً
أ.م.د. امينة كريم حسين / عضواً
أ.م.د. عبدالناصر مرزة حمزة / عضواً
أ.د. رافد علي داود / عضواً و مشرفاً
أ.م.د. ميثم حبيب سبهان / عضواً و مشرفاً
تكمن أهمية البحث الحالي من خلال تسليط الضوء على إستخدام أساليب تعليمية حديثة ومتنوعة متمثلة باستراتيجية الميتا معرفية وهي من الأساليب التي تعطي للطالب دورا فاعلا في العملية التعليمية من خلال إستخدام منهج تعليمي لتنمية التفكير الإيجابي والتحصيل المعرفي وتطوير بعض المهارات المركبة في كرة القدم للطلاب.
هدف الباحث الى إعداد وحدات تعليمية باستراتيجية الميتا معرفية في التفكير الايجابي والتحصيل المعرفي وتطوير بعض المهارات المركبة في كرة القدم للطلاب، وإعداد مقياسيّ التفكير الايجابي والتحصيل المعرفي في كرة القدم للطلاب، والتعرف على فاعلية الوحدات التعليمية بأستعمال التفكير الايجابي والتحصيل المعرفي وتطوير بعض المهارات المركبة في كرة القدم للطلاب.

Comments are disabled.