مكتبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تحتضن معرضا لمشاريع طلبة الدراسات العليا

ضمن فعاليات اسبوع اللغة الانكليزية بنسخته التاسعة والمقام في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد للفترة من 23-26 نيسان 2018.

 

 اقيم على ارض مكتبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم الثلاثاء الموافق 24/4/2018، “معرض مشاريع طلبة الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)”  برعاية عمادة الكلية، وبالتعاون مع شعبة الدراسات العليا، وباشراف مدرسات اللغة الانكليزية في الكلية الاستاذ المساعد انسام يعرب، الاستاذ المساعد ميادة زهير.

 

افتتح المعرض السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي،  السيد معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا د. صباح قاسم،  والسيد رئيس لجنة الدراسات العليا الاستاذ الدكتور احمد ناجي ، وحضره جمع غفير من التدريسين والطلبة، كما وتم توزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير.

                                                                                        

هدف المعرض من خلال عرض مشاريع طلبة الدكتوراه والماجستير الى تطوير المهارات الحركية الدقيقة لدى الاطفال والتي  تجسدت بمجسمات ونشرات وبوسترات باللغة الانكليزية والتي تنمي المعرفة المختلفة عن طريق الارقام، الالوان، الحروف، الاشكال.

 

وتضمن البرنامج،  افتتاح المعرض من خلال وعرض مجموعة من مشاريع طلبة الدراسات العليا، ومن ثم توزيع جوائز تقديرية لجميع طلبة الدراسات العليا المشاركين، وتم في الختام التقاط الصورة الجماعية لتبقى ذكرى في ارشيف وسجل الكلية الام ومكتبتها العريقة.

 


 

Comments are disabled.