حلقة نقاشية مشتركة في الجمناستك الايقاعي والجمناستك الفني للنساء

بعنوان (كيف تكون ذاكرتنا اكثر نشاطا واستيعاباً )

التّذكُّر يشير إلى العمليّة العقليّة التي تشمل تخزين المعلومات التي تم تعلُّمها لفترةٍ من الزّمن، ويتضمّن التّذكُّر حفظ المعلومات واسترجاعها، حيث أظهرت الدراسات أنّ تمارين الدماغ يمكن أن تساعد على تحسين التركيز والذاكرة. وانة يمكن أن تخلق”احتياطي ادراكي” يسمح للمتعلم بالبقاء حاد الذهن الى مرحلة الشيخوخة وهو ممارسة استعادة المعلومات بين فترة واخرى.

باشراف فرع الالعاب الفردية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تتواصل المحاضرات والحلقات النقاشية المتنوعة في مادة الجمناستك الايقاعي والجمناستك الفني للنساء.

اذ نظمت مدرسات المادة حلقة نقاشية مشتركة  بالجمناستك الايقاعي والجمناستك الفني بين طالبات المرحلة الثانية في الكلية ومن قبل الاستاذ الدكتور اميره عبد الواحد، الاستاذ الدكتور سوزان سليم، الاستاذ الدكتور غادة مؤيد، الاستاذ مساعد الدكتور خلود لايذ، الاستاذ مساعد دكتور بان عدنان، الاستاذ مساعد دكتور تماضر عبدالعزيز، وذلك يوم الاثنين الموافق 5/3/2018.

خصصت الحلقة النقاشية حول مواضيع متعددة بالجمناستك الايقاعي والجمناستك الفني والتي سبق وتم تدريسها للطالبات، حيث طرحت الاسئلة  على مجاميع الطالبات وفقا لكل شعبة من قبل الدكتورة اميره عبدالواحد والدكتورة سوزان سليم والدكتورة غادة مؤيد.

وتميزت المحاضرة بالنقاش والمحاورة مما حفز الطالبات على التسابق في تحليل الاسئلة المطروحة ومناقشتها وتفسير تلك الحالات بين مادتي الجمناستك الايقاعي و الفني والطالبات .

         

 


 

 

 

 

 

         

Comments are disabled.