انهى طلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد العام الدراسي 2020-2021 بعد تأديتهم الامتحانات النهائية النظرية  الالكترونية منها والحضورية وحسب نسب المواد المحددة من قبل الوزارة وللدراستين الصباحية والمسائية، فضلا عن الامتحانات النظرية للمواد العملي.

بدورها تبارك عمادة الكلية الطلبة وتتمنى لهم النجاح للمراحل القادمة، كما وتثني على جهود اعضاء اللجان الامتحانية كافة لما بذلوه من جهود جبارة في (التعليم المدمج ) وبتوجيه مباشر من ( رئيس فرع العلوم النظرية الاستاذ الدكتور لؤي سامي رفعت، رئيس فرع الالعاب الفردية الاستاذ الدكتور محمد جواد كاظم، ورئيس فرع الالعاب الفرقية الاستاذ الدكتور خلود لايذ.

وشهدت الامتحانات عدة زيارات تفقدية لرئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي للاطلاع على آلية الامتحانات فيها، فضلا عن الاجراءات الصحية التي وضعتها الكلية بالتزامن مع تفاقم العدوى بفيروس كورونا.

وأشاد بجهود عميد الكلية الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف ورؤساء الأقسام العلمية واللجان الإمتحانية لما بذلوه من جهود من أجل إنجاح الامتحانات النهائية الحضورية منها والالكترونية ، مؤكدا في ذات الوقت على ضرورة الحفاظ على رصانة الامتحانات ومراعاة الاوضاع الصعبة التي يمر بها الطلبة وتذليل جميع العقبات 

4/8/2021

Comments are disabled.