اللجان الامتحانية تضاعف جهودها لمواصلة الامتحانات الالكترونية واكمال تدقيق نتائج الطلبة

 

تفقد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وكالة الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف مقرات اللجان الامتحانية المشرفة على الامتحانات النهائية للدورين الاول والثاني للسنة الدراسية 2020-2021 للمراحل الاولية.

اذ قام بزيارة اعضاء اللجنة الالكترونية المشكلة لغرض الاشراف على الامتحانات النهائية للمواد النظرية ( الكترونيا ) على منصة Google Classroom بالمزامنة مع برنامج Google Meet، اذ تم تقسيم اعضاء اللجان على المراحل الاربعة كل ثلاثة افراد على مرحلة يتم تقسيم المهام بينهم مابين اخذ حضور الطلبة وتوزيع الاسئلة واستلامها وما يسبقها من عمليات انشاء الصف واستدعاء الطلبة وطباعة النموذج الالكتروني.

كما وتفقد اعضاء لجنة الدرجات لمتابعة سير العمل والالية المتبعة لهذه السنة، والتعرف على المشكلات والمعوقات التي تواجههم في تدقيق الدرجات ومحاولة وضع الحلول الانية حرصا منه على سرعة استكمال نتائج الطلبة  للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2020 -2021.

عميد الكلية اشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها اعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي الكلية لانجاح العملية الامتحانية واكد ان عمادة الكلية وفرت  كافة المستلزمات البشرية والمادية وبما يتناسب مع اجراءات الوقاية الصحية لتجنب الاصابة بعدوى فيروس كوفيد 19 .