باشرت اللجان الامتحانية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد اليوم السبت الموافق 10/7/2021 برئاسة عميد الكلية وكالة الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف وباشراف رئيس فرع العلوم النظرية الاستاذ الدكتور لؤي سامي رفعت، بالامتحانات النهائية للمواد النظرية ( الكترونيا ) على منصة Google Classroom وباستخدام الحساب الرسمي حصرا بالمزامنة مع برنامج Google Meet.

اذ ادى طلبة المرحلتين الثانية والثالثة امتحانهم الاول في مادتي حقوق الانسان واللغة الانكليزية وفق انسيابية عالية وفرتها لهم اللجان الامتحانية ( اللجنة الالكترونية ) وشهدت العلمية الامتحانية حضورا مميزا للطلبة وسلاسة في تسليم الاسئلة وتسلمها.

وسيؤدي طلبة المرحلتين الاولى والرابعة غدا الاحد 11/7 اختبارهم الاول في مادة اللغة الانكليزية، ومن المقرر ان تستمر الامتحانات الاكترونية  لغاية يوم السبت الموافق 17/7/2021 ، لتنطلق بعدها الامتحانات النهائية النظرية ( حضوريا ) وحسب النسب التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العملي.

واوضح رئيس العلوم النظرية انه تم تقسيم اعضاء اللجان على المراحل الاربعة كل ثلاثة افراد على مرحلة يتم تقسيم المهام بينهم مابين اخذ حضور الطلبة وتوزيع الاسئلة واستلامها ومايسبقها من عمليات انشاء الصف واستدعاء الطلبة وطباعة النموذج الالكتروني.

ومن الجدير بالذكر أنّ أعضاء اللجان الإمتحانية في الكلية أجرت مجموعة من الاختبارات التجريبية للطلبة خلال الأيام السابقة للوقوف على أهم التحديات التي تواجه الطالب من عوامل البنى التحتية وإدارة الوقت وتذليل هذه الصعوبات ضمن مجموعة من المقترحات العملية الناجعة.

Comments are disabled.