زار وفد من رئاسة جامعة بغداد ترأسه الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي،  جامعة الانبار وكان في استقباله رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا ومساعديه وعدد من عمداء الكليات ومدراء الأقسام.

وتضمن وفد الجامعة المساعد العلمي لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الكريم السامرائي،  وعمداء كليات الطب والصيدلة والعلوم والزراعة والإدارة والاقتصاد والتربية البدنية وعلوم الرياضة ومدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي ومدير قسم الإعلام والعلاقات العامة.

ووقع الطرفان مذكرة تفاهم علمي بين الجامعتين لتعزيز أطر التعاون العلمي بينهما وتبادل الخبرات العلمية والبحثية في مختلف المجالات.

وفي ذات السياق التقى عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وكالة الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف،  نظيره عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة الأنبار  الأستاذ الدكتور خليل إبراهيم سليمان.

وذلك ضمن إطار التعاون العلمي المشترك بين الجامعتين، فضلاً عن جولة مماثلة لمدراء أقسام الإعلام والعلاقات العامة والجودة والأداء الجامعي.

وجرى خلال اللقاء الأتفاق على فتح ومد جسور  العلاقة التعاون العلمي بين الكليتين وفتح أفاق واسعه في مجال البحث العلمي كما اوضح السيد العميد ان كليتنا متطلعه إلى مبادرات علمية واجتماعية اوسع بين الجامعات العراقيه الأخرى لرفد الحركة الرياضية في بلدنا العزيز والرقي بها.

 

Comments are disabled.