عمادة التربية البدنية وعلوم الرياضة تلتقي بطالبات المرحلة الاولى

 

نظمت لجنة متابعة شؤون الطالبات في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد يوم الاحد الموافق 24/1/2021 اجتماعا موسعا مع طالبات الكلية للمرحلة الاولى وبحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني، ورئيس فرع الالعاب الفردية الاستاذ الكتور محمد جواد كاظم.

ورحب الخاقاني بالطالبات متمنيا لهن عاما دراسيا مكللا بالموفقية والنجاح، داعيا اياهن الى الالتزام باللوائح والقوانين الجامعية، والحفاظ على ممتلكات الكلية ونظافتها، ومبينا ان هذا الاجتماع عقد للاستماع الى ارائهن وطروحاتهن.

وتطرق الى مجموعة من المحاور المهمة، منها محور التعليم المدمج واهمية التزام الطلبة في الحضور في الايام المحددة للدروس العملية فضلا عن الالتزام بالتعليم الالكتروني للدروس النظرية والتواصل مع التدريسيين وحسب الجداول المعلنة.

وكذلك تطرق الى موضوع لايقل أهمية عن غيره الا وهو غيابات الطلبة وكيفية احتسابها اذ إن العديد من الطلبة يجهلونها وخاصة فيما يتعلق بعدد الساعات، واوضح ان الحصول على اجازة مرضية يجب ان يكون بتقرير من مستشفى حكومي، وشدد على الالتزام باوقات المحاضرات.

وتطرقت رئيسة لجنة متابعة شؤون الطالبات الاستاذ المساعد الدكتور بان عدنان الى جملة من الامور من اهمها قضية الزي الموحد ووجوب الالتزام به ووفق ماحددته التعليمات الجامعية، وكذلك الالتزام بالدوام وعدم التغيب من دون عذر رسمي، ومراعاة القواعد العامة في التعامل مع التدريسيين، وغيرها من التعليمات الخاصة بالمنازع واللوكرات، والتأكيد على ضرورة التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات في المحاضرات العلمية.

وقبل ختام الاجتماع فتح باب المناقشة والحوار مع الطالبات  للتعرف على ارائهن المختلفة والمعوقات التي تواجههن لمحاولة وضع الحلول لها، كما عبرن عن امتنانهن للجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية واساتذها.

Comments are disabled.