عمادة التربية البدنية وعلوم الرياضة تجتمع بملاكها الوظيفي

 

عقد معاون العميد للشؤون الإدارية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد الاستاذ الدكتور مهند عبد الستار عبد الهادي اجتماعا موسعا مع ملاك الكلية الوظيفي وذلك يوم الاحد الموافق 27/12/2020 لمناقشة اهم الامور والمعوقات التي تواجههم في العمل وتقديم كافة المقترحات لغرض مناقشتها وايجاد الحلول المناسبة لها من اجل تجاوزها لغرض النهوض بواقع الكلية من  النواحي العلمية والإدارية كافة .

 

ووجه الاستاذ الدكتور مهند عبد الستار  الموظفين على العمل بتفانٍ من اجل رفع الأداء والجودة الوظيفية في الكلية لتكون في مصاف الكليات المتقدمة  ضمن تشكيلات الجامعة ،  وحفزّ  الجميع بأن يشعروا بالمسؤولية والانتماء لهذه الكلية العريقة وأن يكون الموظف عامل اصلاح وأن يعمل على أن يجعل مجتمع كليتنا مجتمعا مثاليا لما يمثله من المواطنة والاخوة والمحبة والالتزام . كما اكد على الالتزام باوقات الدوام الرسمي،  وسرعة  انجاز الكتب الرسمية .

 

وفي ختام الاجتماع شكر المعاون الإداري جميع الموظفين لجهودهم المبذولة المتزامنة مع  استقبال وتسجيل الطلبة الجدد للعام الدراسي 2020-2021 ، متمنيا لهم الموفقية والعطاء والابداع خدمة لكليتنا وخدمة لجامعتنا الام .