كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية تنهي اختباراتها للعام الدراسي 2020-2021

 

أنهت اللجان المكلفة باختبارات الطلبة المتقدمين للقبول للعام الدراسي 2020-2021 في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة  يوم الاحد الموافق 29/11/2020 ، اختبار الوجبة الاخيرة من المتقدمين الذين اجريت عليهم الاحتبارات ( الصحية ، المهارية ، البدنية ) والمقابلة الشخصية ، وبهذا عليهم انتظار عملية الفرز وتحديد الناجحين الذين سيقبلون في العام الدراسي 2020-2021 .

وشهدت ايام الاختبارات زيارات تفقدية لعميد الكلية الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني والسادة المعاونين العلمي الاستاذ الدكتور صباح قاسم، والاداري الاستاذ الدكتور مهند عبد الستار للاطلاع المباشر على مراحل الاختبار.

السيد العميد وأثناء تنقله بين القاعات الرياضية وهي تحتضن الطلاب المختبرين ، أثنى على جهود اللجان المكلفة بالأشراف على الأختبارات والتعاون فيما بينها من أجل أختيار الأفضل والأصلح من بينهم لكي يتم التأسيس لجيل رياضي قادر على العطاء وخدمة الرياضة العراقية،  والتي واصلت العمل على مدار اثنى عشر يوما متتالية دون كلل او ملل.

كما واشاد عميد الكلية بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي المتخذة من قبل اللجان وباشراف معاون العميد للشؤون الادارية حفاظا على سلامة المتقدمين من فايروس كورونا المستجد.

Comments are disabled.