التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم ورشة عمل عن كيفية تنظيم صف Google classroom بطريقة احترافية

 

نظمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد للفترة من 2-3 تشرين الثاني 2020 وعلى القاعات الدراسية في الكلية وضمن سلسلة المحاضرات المقررة حول التعليم الإلكتروني ، ورشة عمل الموسومة

 ” كيفية تنظيم صف Google classroom بطريقة احترافية ”

 حاضر فيها نخبة من اساتذة الكلية وهم (الاستاذ الدكتور محمد جواد كاظم في يومها الاول، والاستاذ المساعد الدكتور فالح هاشم فنجان في يومها الثاني وبمشاركة عميد الكلية الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني، ومعاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور صباح قاسم ومجموعة من الاساتذة التدريسيين.

هدفت الورشة الى تقييم تجرية التعليم الالكتروني للعام المنصرم ومناقشة تطوير التجربة للعام القادم وبطريقة احترافية وتلافي المشاكل والاخطاء التي تخللت التجربة و بما يخدم العملية التعليمية والطلبة.

وتضمنت ورشة العمل محاور عدة من ابرزها، كيفية فتح الحسابات الرسمية في Google classroom كذلك كيفية انشاء اختبار سريع وكيفية وضع درجات لكل اختبار وكيفية حساب الدرجة وانشاء صفوف الكترونية وانشاء جدول الحضور والغياب وكيفية التصحيح التلقائي للامتحانات.

وافاد المحاضرون  ان نماذج جوجل Google forms باتت ضرورية في ظل التطور التكنولوجي المستمر وحاجة المعلمين والمعلمات إلى مواكبة هذا التطور، أصبح المعلم مدعوا للاستعانة بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها التقنية له لتيسير الأعمال وإنجاز المهام بسرعة أكبر.

Comments are disabled.