عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم اجتماعا تحضيرا للامتحانات النهائية:

عقدت عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد  اجتماعا موسعا مع التدريسيين كافة برئاسة الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني تزامنا مع استلامه منصب عميد الكلية للفترة القادمة.

 وعبر الخاقاني عن  شكره وتقديره  لكل من ساهم بنجاح هذه المؤسسة العلمية العريقة  منذ تأسيسها عام 1955ولغاية يومنا هذا من عمداء ومعاونين ورؤساء فروع واساتذة وموظفين، متمنيا لهم نهاية عام دراسي مكللا بالموفقية والنجاح. 

وهدف الاجتماع مناقشة كل مايتعلق بالامتحانات النهاية للعام الدراسي الحالي 2018-2019 مؤكدا ان الامتحانات ستبدأ قبل عطلة عيد الفطر المبارك وتحديدا في التاسع والعشرون من شهر ايار للمرحلتين الاولى والثالثة، والثلاثون من الشهر ذاته للمرحلتين الرابعة والثانية وستنتهي في السابع عشر من شهر حزيران، واوعز اللجان الامتحانية المختلفة بالمباشرة بمهامها.

واكد الخاقاني في الاجتماع على اهمية البحث العلمي والنشر في المستوعبات العالمية من بينها سكوباس وثومسون رويترز وكلارفت وغيرها، وركز على تفعيل دور البحث العلمي في المجتمع والصناعة والاقتصاد والتنمية، بحيث لا يقتصر القيام بالبحث العلميّ على غايات الترقيات الأكاديمية.

واوعز الفروع العلمية بالمباشرة بتنظيم خطتها العلمية السنوية للعام الدراسي المقبل وتوثيق كافة المؤتمرات والندوات والمحاضرات النوعية التي سيشارك بها التدريسي المنتسب في تلك الفروع.

20-5

Comments are disabled.