مساعد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للشؤون العلمية يترأس الوفد العراقي المشارك في المعسكر التدريبي في الدوحة

ترأس معاون العميد للشؤون العلمية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة- جامعة بغداد الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف الوفد العراقي المشارك في فعاليات المعسكر التدريبي للحكام العراقيين الذي بدأ بتاريخ 17/1/2019 في العاصمة القطرية الدوحة، بصفته رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العراقي لكرة القدم ، و بمشاركة عدد من مسؤولي لجنة الحكام ، إضافة إلى مشاركة ( 25 ) حكماً وحكماً مساعداً من الحكام النخبة بالاتحاد العراقي.

واشتملت فعاليات المعسكر على تدريبات لياقة بدنية وتطبيقات عملية في الفترة الصباحية بمشاركة فريقين لكرة القدم على ملاعب نادي السد الرياضي ، فضلاً عن  محاضرات نظرية و تحليلية باستخدام الفيديو في المدة المسائية .

والتي تم فيها التركيز على تحليل الحالات التحكيمية باستخدام الفيديو وتحسين التحرك والتمركز وحسن التوقع بما يؤدي إلى اتخاذ القرار الصحيح ، كما تم عقد اجراء اختبارات” يو يو ” للحكام المشاركين في نهاية المعسكر. في المدة المسائية .

والتي تم فيها التركيز على تحليل الحالات التحكيمية باستخدام الفيديو وتحسين التحرك والتمركز وحسن التوقع بما يؤدي إلى اتخاذ القرار الصحيح ، كما تم عقد اجراء اختبارات” يو يو ” للحكام المشاركين في نهاية المعسكر.

Comments are disabled.