المجاميع العلمية في كلية التربية البدنية تواصل اجتماعاتها الدورية

تواصل المجاميع العلمية للمواد في الفروع العلمية المختلفة لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد بعقد اجتماعاتها الدورية للتناقش والتباحث في كل مايخص المادة.

اذ تم مؤخرا عقد اجتماعا موسعا  لاساتذة مادة الفسلجة الرياضية في فرع العلوم النظرية، وذلك يوم الاحد الموافق 16/12/2018 ضم مجموعة من مدرسي المادة برئاسة الاستاذ الدكتور رافع صالح وعضوية كل من الاستاذ الدكتور حامد صالح والاستاذ الدكتور فراس مطشر والاستاذ الدكتور محمد جواد.

هدف الاجتماع الى مناقشة مفردات المادة وتحديدها للفصلين الدراسيين، فضلا عن محاولة تحديثها لمواكبة التطورات العالمية، وإيجاد الحلول للمشاكل المسجلة خلال عملية التدريس في الأعوام السابقة، بغية الوصول إلى المستوى المنشود من كفاءة إيصال المفردات العلمية لطلبة الكلية ولكافة المواد، فضلا عن مناقشة خطة العمل الخاصة بالندوات وورش العمل والمحاضرات النوعية والتي تستهدف طلبة الكلية بالدرجة الاساس والتاكيد على انعقادها في مواعيدها المحددة في الفروع العلمية كلا حسب لجنته العلمية.

تطرق المجتمعون في هذا الاجتماع الى امور هامة من ابرزها، التاكيد على الاشتراك في بوابة البحث Research Gateومتابعة تحديثه، متابعة احتياجات القاعات الدراسية وتوجيه الطلاب بالمحافظة على نظافتها.

من جانبه  اكد رئيس فرع العلوم النظرية الاستاذ الدكتور ليث فارس،  ان المجاميع يجب ان تسعى الى الارتقاء بالمادة العلمية من خلال عقد الفعاليات المختلفة من ندوات ومحاضرات نوعية وغيرها خدمة للطلبة والباحثين، وسعيا للتطوير المستمر.

  

Comments are disabled.