التربية البدنية تختتم البطولة السنوية لكرة السلة للاساتذة

التربية البدنية تختتم البطولة السنوية لكرة السلة للاساتذة

تتنوع الفعاليات والانشطة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد، وتتسابق الفروع العلمية بهذا المجال، ويبرز هذا التنوع في اقامة الندوات، ورش العمل، المحاضرات النوعية  والتثقيفية، فضلا عن تميز الكلية بنوع اخر من النشاطات الا وهو البطولات السنوية وبمختلف الالعاب والتي يشارك بها اساتذة،طلبة، وموظفي الكلية.

اذ تم مؤخرا وباشراف فرع الالعاب الفرقية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بتنظيم ( البطولة السنوية لكرة السلة 3*3 للاساتذة ) والتي تكونت من (6) فرق والتي استمرت لثلاثة ايام.

يهدف هذا النوع من الفعاليات ( البطولات ) الى ابراز المهارات البدنية والرياضية للمشاركين، فضلا عن تعزيز اواصر الترابط والتنافس الشريف بين الشرائح المختلفة المشاركة، كما وان الميداليات والجوائز التي يتم توزيعها في نهاية البطولات لها اثر نفسي وتعزيز الثقة بالنفس.

اسفرت البطولة عن فوز فريق الاساتذة المكون من ( الدكتور مهند عبد الستار، الدكتور خالد نجم، الدكتور شيرزاد محمد، الدكتور فارس سامي ).

وتم في ختام البطولة توزيع المداليات على الفائزين من قبل الاستاذ الدكتور محمد عبد الحسين عطية رئيس فرع الالعاب الفرقية، وسط تشجيع الطلبة وحضور جمع من تدريسي الكلية.