الهاشمي: سنضافر الجهود للارتقاء بعمل الفرع إلى أعلى المستويات

الهاشمي: سنضافر الجهود للارتقاء بعمل الفرع إلى أعلى المستويات

فرع العلوم النظرية يعقد اجتماعه الدوري

برئاسة الأستاذ الدكتور ليث فارس الهاشمي، وحضور جميع أعضاء مجلس الفرع عقد الاجتماع الدوري للفرع يوم الاثنين الموافق 13/11/2017 لمناقشة جدول الأعمال الموضوعة له التي بدءت بالعمل على تطبيق جميع التوجيهات الصادرة في مقررات مجلس الكلية بخصوص تطبيق الزي الموحد للطلبة ومتابعة الحالات السلبية من تكرار التغيب عن المحاضرات، وغيرها مما ورد في هذه التوجيهات.

كما تمت مناقشة السبل الكفيلة لتسهيل عملية التطبيق العملي لطلبة المرحلة الرابعة في المدارس ووضع كل ما يمكن من مقومات إنجاح هذه العملية، إضافة إلى توظيف مفردات مواد النظرية وتطبيقها عمليا في المحاضرات

ولأجل تحقيق أعلى مستوى في الجانب التربي قرر مجلس الفرع تحديد موعد لاحق للاجتماع بلجان الارشاد التربوي للتواصل معهم لوضع خطة عمل هذه اللجان مع الطلبة. وبما يخص الأمتحانات النظرية فقد ناقش مجلس الفرع عملية توحيد الامتحانات النظرية للمواد العملية اسوة بغيرها من المواد النظرية ورفع توصية لمجلس الكلية للنظر بهذا الأمر. ومن جانب البحث العلمي فقد استضاف المجلس رئيس اللجنة العلمية لمادة البحث العلمي للتشاور معه حول مفردات المادة، وتطبيقاتها العلمية والعملية من قبل الطلبة واتباع أفضل الطرق في تدريس هذه المادة المهمة كونها تتزود الطالب بكل ما يتعلق بعملية البحث العلمي. وأفادنا الهاشمي بأن الفرع ممثلاً برئيس وأعضاء مجلسه سيضافرون الجهود للارتقاء بعمل الفرع إلى أعلى المستويات ضمن الصلاحيات الممنوحة أليهم خدمة للمستوى العلمي للكلية وطلبتها.

ويذكر أن مجلس فرع العلوم النظرية مكون من السادة:

أ.د. صريح عبد الكريم  ، أ.د. ايمان حسين علي، أ.د. إسماعيل محمد رضا، أ.د. عباس علي عذاب، أ.د. عبد الله هزاع