طلبة الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) يؤدون امتحاناتهم النهائيه في كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه

إعلام كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه :

حضر الأستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني عميد كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه ومعاون العميد للشؤون العلميه ا.د. صباح قاسم خلف ومعاون العميد للشؤون الادارية أ.د. مهند عبد الستار  واللجان العلمية المختصة بالماده العلميه الأمتحانية الأمتحان النهائي في مادة( علم النفس) الذي يؤديه طلبة الدراسات العليا ممن هم في مرحلة الدكتوراه.

وأشرافا منهم على سير امتحانات الدراسات العليا من طلبة الماجستير وبحضور اللجان العلمية المتخصصة بها.
أُديِّ الامتحان وبحضور أعضاء اللجنة الرئيسيه المختصة للامتحان وهي كل من الدكتوره هويده إسماعيل إبراهيم

وتم الأمتحان عبر المنصة الإلكترونية Zoom

ويُعد أداء الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا ممن هم من حملة الدكتوراه والماجستير في الآيام الأخرى القادمة هي بذرة تقدم نحو السعي في الارتقاء الالكتروني العلمي الذي لاطالما سعت وزراة التعليم العالي والبحث العلمي الأخذ به وتطبيقه في منظومة التعليم مسبقا.
كما هو الحال في تطبيق نظام الحوكمة الإلكترونية وتطبيق نظام استلام البريد الورقي للكتب الرسمية عبر البريد الإلكتروني ونظام الارشفة الإلكترونية والمكتبة الافتراضية وغيرها مما يحفز ويدعوا للاستخدام الإلكتروني.
لذلك يُعَّد هذا الظرف والجائحه التي أصابت العالم هي بمثابة فرصة للتقدُم والتطور عبر أستخدام، هي بمثابة فرصة للتقدم والتطور عبر استخدام المتصفحات وشبكة الإنترنت للتعلم والتثقيف وتطوير الذات بالإضافة إلى كما أنه من الممكن أداء الامتحان للطالب عبر المنصة الإلكترونية أصبح من الممكن أن يوظف الشخص أو الطالب للوظيفة عبر الإنترنت عبر المتصفحات الرقمية كالخدمة والفرصة التي أتاحها محرك البحث Google لخادميها
بالتقديم للوظيفه وطلبه لموظفين من خلالها.