كلية التربية البدنية تباشر باداء الامتحانات النهائية ( الدور الثاني ) لطلبة العام الدراسي 2018-2019

 

مع انطلاق الامتحانات النهائية للدور الثاني ( النظرية والعملية) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد للعام الدراسي 2018-2019 وللدراستين الصباحية والمسائية،  تفقد عميد الكلية الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني عددا من القاعات الامتحانية ووقف على طبيعة الاجواء الامتحانية ومستوى الخدمات المقدمة للطلبة اثناء تأديتهم لإمتحاناتهم .

وهدفت الزيارة التفقدية الى الاطلاع على الاجواء الامتحانية والاجراءات والمعايير المعتمدة والوقوف على احتياجات الطلبة والاساتذة، والتعرف على طبيعة الاسئلة الامتحانية ومدى شموليتها لتكون بالمستوى المطلوب وحسب الضوابط المعمول بها، فضلا عن متابعة اداء عمل اللجان الامتحانية، مشيدا بالدور الكبير الذي يبذله اعضاء هذه اللجان وللدورين الاول والثاني في سبيل توفير المستلزمات الضرورية والخدمية للطلبة وتهيئة اجواء امتحانية مثالية.

ومن جانبه قال الاستاذ الدكتور صباح قاسم معاون العميد للشؤون العلمية ان الامتحانات مستمرة وبفترتيها الصباحية والمسائية ( النظرية والعملية ) وللمراحل كافة لغاية الحادي عشر من شهر ايلول وحسب الجدول المقرر والمعلن مسبقا.

كما ووجه الاستاذ الدكتور ليث فارس جميل معاون العميد للشؤن الادارية اللجان التحضيرية كافة والملاك الخدمي بتوفير كافة  المستلزمات الضرورية للقاعات من انارة وتبريد وفلاتر المياه والاثاث والصيانة اليومية لها.

Comments are disabled.