كلية التربية البدنية تعلن انطلاق البطولة السنوية بالكرة الطائرة:

كلية التربية البدنية تعلن انطلاق البطولة السنوية بالكرة الطائرة:

ضمن الخطة السنوية للنشاطات والبطولات للفروع العلمية،  انطلقت في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد  وباشراف فرع الالعاب الفرقية ” البطولة السنوية بالكرة الطائرة للطلاب والطالبات والاساتذة”.

وشارك في البطولة  طلاب وطالبات الدراسات الاولية والعليا وتدريسي الكلية، يهدف هذا النوع من النشاطات الى تفعيل جانب الترابط بين الفئات المختلفة من تدريسي، طلبة، وموظفين من جهة، والى اكتشاف المواهب والمهارات المختلفة للاعبين المشاركين من جهة اخرى.

افتتحت البطولة بمبارتين لفئة الطالبات، المباراة الاولى كانت بين فريقي المرحلة الاولى والمرحلة الثالثة وانتهت لصالح طالبات المرحلة الثالة بنتيجة 2-0 ،وبواقع 25-10 للشوط الاول و25-17 للشوط الثاني اما المباراة الثانية فكانت بين فريقي المرحلة الرابعة والمرحلة الثانية وانتهت بفوز طالبات المرحلة الرابعة بشوطين.

وستتواصل مباريات البطولة خلال الاسبوع القادم لفئة الطلاب في ختام البطولة سيتم التنافس على لقب البطولة لاعلان الفائز الاول لقئة الطالبات فضلاعن الفائز الاول لفئة الطلاب، وسيشهد الختام توزيع الكؤوس والمداليات على المراكز الثلاثة الاولى.

يذكر ان مدربي المراحل للطلاب هم د. علي يوسف، د. حسين سبهان، د. علاء محسن، د. طارق علي يوسف، م. هيثم صادق، محمد بهير (مدرب الدراسات العليا) في حين كلفت التدريسيات د. نداء ياسر، أ.م بيدء خضر، د. سماح نور الدين، د. اسماء حكمت لتدريب المراحل للطالبات فيما كلف التدريسيون د. محمد صالح، د. ماهر عبد الاله، د. نداء ياسر، حمزة حاكم (ماجستير) كحكام للبطولة.

17-3