عميد كلية التربية البدنية يتفقد ملاعب التنس التي تشهد حملة واسعة لتأهيلها

زار عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور فراس مطشر ملاعب التنس في الكلية للاطلاع على الحملة الموسعة التي اطلقتها العمادة لتأهيل ملاعب التنس الخارجية (العاب المضرب)، ومتابعة مراحل العمل ونسبة الانجاز.

واثنى السيد العميد على جميع العاملين لما يبذلوه من جهود جبارة لليلا ونهارا لاستكمال هذا العمل ضمن وقت محدد لضمان استمرار تأدية الدروس العملية في مادة التنس.

والغرض من هذه الحملات استقبال الطلبة بحلة جديدة ترفع من نشاطهم وحيويتهم  بتجديد الملاعب وتطويرها وعلى نحو مستمر، وشملت الحملة قلع ارضيات الملاعب وإكسائها ولاسيما المتضررة منها، فضلا عن اعمال الصبغ والتنظيف.

 ويذكر ان كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة نظمت كثيرا من الحملات المماثلة كإكساء ملعب الكلية الرئيس ( العاب القوى ) بالتارتان وإعادة تأهيله وفق المواصفات الدولية والعالمية ليظهر بحلة مثالية تخدم طلبة الكلية والضيوف المستخدمين لهذا الملعب العريق.

وانشاء الملعب الخاص بكرة القدم الذي يعد الملعب الخامس في الكلية فضلا عن الملاعب الاربع الاخرى الخارجية منها والداخلية لكرة القدم، والتي ستحتضن اعدادا كبيرة من طلبة الكلية، فضلا عن احتضان البطولات الداخلية والخارجية.

ولايخفى ان للزيارات الميدانية الدورية التي يقوم بها عميد الكلية اثرها الايجابي في شد عزيمة العاملين في هذا الصرح الرياضي العلمي..

Comments are disabled.