كلية التربية البدنية تشارك في الاجتماع الدوري لقسم الاعلام والعلاقات العامة

كلية التربية البدنية تشارك في الاجتماع الدوري لقسم الاعلام والعلاقات العامة

شاركت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد في الاجتماع الدوري الموسع الذي عقده قسم الاعلام والعلاقات العامة في  ٥/١٢/٢٠١٨ على مسرح  كلية الاعلام في جامعة بغداد، وبحضور منتسبي شعب الاعلام لتشكيلات جامعة بغداد جميعهم.

ورحب  مدير قسم الاعلام في جامعة بغداد الدكتور عادل عبد الرزاق بالسادة الحضور ووجه شكر وتقديره لكافة الملاكات على جهودهم الاستثنائية.

ومثل كليتنا مدير شعبة الاعلام الدكتور ايلاف ربيع عباس التميمي،  السيد علي عدنان عجيل، والسيد علي عبد الله هزاع

وتضمن الاجتماع محاور عدة كان ابرزها التشديد على نشر  نشاطات الكليات جميعها ولاسيما نشاطات التدريسيين وحثهم على التعاون مع الشعب الاعلامية من اجل تغطية النشاطات الخاصة بهم، كذلك اكد وجوب نشر الرسائل والاطاريح ونشاطات الدراسات العليا كافة لكونها ترفع من التقويم الخاص بالمواقع الالكترونية ونشرها بملخص نوعي، والابتعاد عن الاخطاء الشائعة التي قد تواجه بعض التشكيلات ومنها التأخير في نشر الاخبار واعادة نشر الاخبار وتكرارها وعدم التركيز على الصياغة التحريرية بامهنية عالية وعدم التواصل مع قسم الاعلام.

ولذا فان كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي تسعى دوما الى التميز وعدم الوقوع في مثل هذه الاخطاء والابتعاد عنها.

ونبه الدكتور عادل على اهمية نشر نشاطات الطلاب والموظفين (( الموهوبين )) ونشر اعمالهم على الموقع الالكتروني والاهتمام بهذا الجانب.