طلبة التربية البدنية يشاركون في محاضرة نوعية باللغة الانكليزية

طلبة التربية البدنية يشاركون في محاضرة نوعية باللغة الانكليزية

تطبيقا لتوجيهات الأستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي عميد الكلية باتخاذ الوسائل العالمية الحديثة في المحاضرات النظرية والعملية في الكلية وبمتابعة الاستاذ الدكتور صباح قاسم المعاون العلمي وباشراف مباشر من  الاستاذ الدكتور ليث فارس جميل رئيس فرع العلوم النظرية.

   نظم فرع العلوم النظرية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في يوم الاربعاء المصادف 28/ 11/2018، محاضرة نوعية في درس اللغة الانكليزية لطلبة الكلية، باشراف الاستاذ المساعد انسام يعرب. 

ويرمي هذا النوع من النشاطات لطلبة الكلية الى ابراز مواهبهم كامنة وقدراتهم على الإبداع والتميز،  وتتطلب هذه المواهب الى توجيه ورعاية خاصة وتشجيع الأساتذة الاكادميين لهؤلاء الفئة لاكتشافها مبكرا والعمل على تنميتها فالأستاذ هو العنصر الأساس على مستوى التنفيذي لرعاية مواهب الطلبة إذ إننا نتحدث عن أساليب تدريسية حديثة وأنماط سلوكية ابداعية تتضمن أنشطة تدريسية موجهة لتنمية قدرات الطلبة ومواهبهم القائمة على الابتكار والتجديد.

وتضمن الجزء الاول من المحاضرة اعداد نشرات توضيحية كوسائل ايضاح للمصطلحات المستخدمة في الكتاب المنهجي لمادة اللغة الانكليزية، من خلال توضيح كل مصطلح في النشرات التي اعدوها،  وقسم الطلبة على مجاميع كل اربعة طلاب يقومون باعداد نشرة في موضوع معين.

في حين تضمن الجزء الثاني وضع العلامات النهائية لكل نشرة من إعداد الاستاذة المساعدة انسام يعرب كوسيلة منها لكسر الأنماط المتبع في الامتحانات النظرية والعملية.