طالبات التربية البدنية يشاركن في حملة كبرى لتنظيف قاعة الجمناستك المغلقة للطالبات

 

نظم فرع الالعاب الفردية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد وبرعاية عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي وبمناسبة بدء العام الدراسي 2018-2019 حملة كبيرة لتنظيف قاعة الجمناستك المغلقة للطالبات اشرف عليها السيد رئيس الفرع الاستاذ المساعد الدكتور اسعد عبد الله حمد السلامي، ومدرسوا المادة، وشاركن فيها مجموعة كبيرة من طالبات المرحلتين الثانية والثالثة مع تدريسيات الجمناستك الفني والجمناستك الايقاعي  في الكلية وبحضور جميع التدريسيات.

تهدف هذه الحملات الى المحافظة على نظافة القاعات الرياضية ومتابعتها من قبل التدريسيين، وشملت الحملة التي جرت بتاريخ 16/10/2018 تنظيف ارضية البساط الذي مساحتة 12×12 م 2 مع ارضية القاعة والبسط والمري واللوكرات والابواب والمصاطب والبراد والاجهزة.

وافادت الاستاذ الدكتور اميرة عبد الواحد رئيس اللجنة العلمية لمادة الجمناستك الايقاعي بان هذه الحملات ستكون دورية لغرض المحافظة على القاعة وماتضمه من ادوات واجهزة.

وشاركت في هذه الحملة كلا من: الاستاذ الدكتور سوزان سليم، الاستاذ الدكتور غادة مؤيد، الاستاذ المساعد الدكتور خلود لايذ، الاستاذ المساعد الدكتور تماضر عبد العزيز، الاستاذ المساعد الدكتور بان عدنان، الاستاذ المساعد الدكتور نهى محسن، المدرس الدكتور زينة خالد