التربية البدنية تشهد حملة واسعة لتأهيل ملاعب التنس

التربية البدنية تشهد حملة واسعة لتأهيل ملاعب التنس

نظم فرع الالعاب الفردية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد وبرعاية عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي وبمناسبة بدء العام الدراسي 2018-2019 حملة كبيرة لتأهيل ملاعب التنس الخارجية (العاب المضرب) اشرف عليها السيد رئيس الفرع الاستاذ المساعد الدكتور اسعد عبد الله حمد السلامي، ومدرسوا المادة.

الغرض من هذه الحملات استقبال الطلبة وهم في عامهم الجديد بحلة جديدة ترفع من نشاطهم وحيوتيهم من خلال التجديد والتطوير المستمر، وشملت الحملة اكساء ارضيات الملعب والمتضرر منها، فضلا عن اعمال الصبغ والتنظيف.

 ويذكر ان كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة قامت بالعديد من الحملات المماثلة منها اكساء ملعب الكلية الرئيسي ( العاب القوى ) التارتان لغرض اعادة تأهيله وفق المواصفات الدولية والعالمية، و ليظهر بحلة مثالية تخدم طلبة الكلية والضيوف المستخدمين لهذا الملعب العريق.

وانشاء الملعب الخاص بكرة القدم الذي يعد الملعب الخامس في الكلية فضلا عن الملاعب الاربع الاخرى الخارجية منها والداخلية لكرة القدم، والتي ستحتضن الاعداد الكبيرة من طلبة الكلية، فضلا عن احتضان البطولات الداخلية والخارجية.

ولايخفى ان للزيارات الميدانية الدورية التي يقوم بها عميد الكلية اثرها الايجابي في شد عزيمة العاملين على هذا الصرح الرياضي العلمي..