شهدت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد يوم الخميس الموافق (٢٠٢٣/١٠/٢٦) ملتقى مناقشة اطر بحوث طلبة الدراسات العليا (الدكتوراه) بحضور السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور ( صباح قاسم خلف ) ومعاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور ( محمد عبدالحسين ) و السيد رئيس فرع العلوم النظرية الاستاذ الدكتور ( لؤي سامي رفعت ) و السيد مسؤول شعبة الدراسات العليا الاستاذ الدكتور ( طارق نزار مجيد ) وتعتبر مناقشة اطر البحث من ضمن متطلبات الامتحان الشامل لطلبة الدراسات العليا ( الدكتوراه ) اذ تألفت لجان المناقشة من (١٠) لجان بتواجد اساتذة خارجين من مختلف الجامعات العراقية باختصاص التربية البدنية وعلوم الرياضة.
ويعد “الإطار العام للبحث” من أهم الاجزاء التي يتناولها الباحث الاكاديمي بوصفه جزء رئيس من أجزاء رسالة الماجستير والدكتوراه.
وتم مناقشة الطلبة لمحاور اطر البحوث المقدمة من قبلهم وقدم الأساتذة اعضاء لجان المناقشة الملاحظات العلمية التي من شأنها الارتقاء بمستوى البحوث المقدمة من قبلهم.
وفي ختام الملتقى قدم السيد عميد الكلية شكره وتقديره للمناقشين لحضورهم واغناء المناقشات بالملاحظات العلمية التي من شأنها زيادة الرصانة العلمية للبحوث المقدمة.

Comments are disabled.