استضافت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد الدورة التدريبية (D) التي اقامها الاتحاد العراقي بكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الدولي للفترة من (١٩-٢٠٢٣/٨/٢٤) وشارك السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة (أ.د. صباح قاسم خلف) في حفل ختام الدورة وتوزيع الشهادات على المشاركين كما تحدث السيد العميد بان أبواب الكلية مفتوحة لاقامة الانشطة الخاصة بالاتحاد الرياضية دعما منا للحركة الرياضية. وشارك في الدورة (32) مدرب من مختلف المحافظات اذ شملت محاضرات تدريبية ونظرية تلقاها المشاركين .. وان الدورة التدريبة هي الاولى التي وضعها الاتحاد العراقي لكرة اليد ضمن سلسلة من الدورات التدريبية على ضوء الشروط التي وضعها الاتحاد الدولي.
وحضر الدورة الاستاذ (رعد رمضان) عضو الاتحاد مشرفا للدورة والدكتور (ياسر وجيه) امين سر الاتحاد والاستاذ (مصطفى ياسين) مدير الاتحاد .
وحاضر في الدورة المحاضر الدولي (نبيل طه) يساعده الدكتور (احمد خميس راضي) التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين وتبادل الهدايا التذكارية وقدم الاتحاد العراقي لكرة اليد شكره وتقديره العالي الى عمادة الكلية لاستضافة الدورة ونجاحها.

Comments are disabled.