عميد كلية التربية البدنية يجتمع باعضاء اللجان الامتحانية

   مع اقتراب موعد الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2017-2018 في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، تتواصل اعمال اللجان المختلفة المشكلة لهذا الغرض وعلى قدم وساق من الصباح الباكر واستمرارها احيانا الى مابعد انتهاء الدوام الرسمي، وتتواصل عقد الاجتماعات مابين رؤساء الفروع ورؤساء اللجان الامتحانية مع اعضائهم.

كما وتم عقد اجتماعا هاما برئاسة السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي مع رؤساء واعضاء اللجان كافة وذلك يوم الخميس الموافق 24/5/2018 وعلى قاعة مجلس الكلية، وبحضور السادة المعاونين، والسادة رؤساء الفروع العلمية.

هدف الاجتماع الى التعرف على مدى تنفيذ توجيهات ووصايا وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشان عمل اللجان الامتحانية وكيفية تحقيق اعلى درجات المرونة والدقة والسرعة في عملها.

وتضمن الاجتماع عدة محاور من ابرزها، مدى اكتمال وجهوزية القاعات الدراسية المخصصة لتادية الامتحانات من حيث تهيئة الدفاتر الامتحانية المختومة وحسب الاعداد في كل قاعة امتحانية، تهيئة جدول المراقبات ومتابعة اي خلل يحصل في الجدول واتخاذ ما يلزم، تحضير ظروف كبيرة لحفظ اسئلة المواد الدراسية، ختم الدفاتر الامتحانية بختم اللجنة الامتحانية.

واشاد السيد العميد بالجهود المبذولة من قبل الفروع العلمية واعضاء اللجان العلمية والامتحانية، وما تم انجازه بجدارة وبوقت قياسي، اذ ستستقبل الكلية يوم السبت القادم الموافق 26/5/2018 طلبتها لتادية اولى ايامهم الامتحانية ووفق الجدول الامتحاني والتعليمات الامتحانية والتي يجب على الطالب الالتزام بها.   


Comments are disabled.