انطلقت في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد اليوم السبت الموافق 11/6/2022 أولى أيام الامتحانات النهائية الحضورية للعام الدراسي 2021-2022.

اذ أدى طلبة المرحلة الثالثة الامتحان الأول لهما في مادة الفسلجة، ووزعوا على عدة قاعات امتحانية  لغرض تطبيق التباعد الاجتماعي كما خضعوا لفحص درجة الحرارة من قبل الفريق الصحي للكلية قبل الدخول للقاعات.

واكد عميد الكلية الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف خلال تفقده القاعات الامتحانية رفقة معاونيه العلمي والاداري على ضرورة الالتزام بالتعليمات الامتحانية التي نصت عليها الوزارة كما واطلع على طبيعة الأسئلة والمعوقات التي قد تواجه الطلبة إبان الامتحان وتمنى لهم النجاح والعبور للمراحل القادمة، وأفاد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور محمد عبد الحسين عطية انه تم تقسيم المراحل على عدد أيام الأسبوع  أي ان كل يوم او يومين في الأسبوع خصص لمرحلة واحدة فقط تطبيقا لتعليمات خلية الازمة.

ويذكر ان الكلية انهت الاسبوع الماضي مجريات الامتحانات النهائية للمواد النظرية الكترونيا باشراف لجنة متخصصة بالتعليم الالكتروني وبلغ عدد المواد 6 تم انجازها في ثلاثة ايام كل يوم خصص لمرحلتين وحسب الجداول المعلنة، ومن المقرر ان تستمر الامتحانات الحضورية لغاية يوم الثلاثاء الموافق 21/6/2022

Comments are disabled.