طلبة التربية الرياضية ينظمون زيارة لدار الطفولة والايتام

قام مجموعة من  طلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد – المرحلة الاولى والمنطوين تحت فريق رياضيو الامل والذين اخذوا على عاتقهم تغيير واقعنا المرير بزرع الامل في قلوب كل شرائح الشعب.

بتنظيم زيارة لدار الطفولة والايتام قسم ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة الصالحية بالعاصمة الحبيبة بغداد وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 28/2/2018 مع مجموعة من اساتذة الكلية، للمساهمة في رفع المعنويات والهمم، ورسم الابتسامه والفرحة على وجوهمم ، اذ قام الفريق بتزويد الدار بالمستلزمات الاساسية والتي حددتها الدار مسبقا مع فريق الطلبة، ولم
يكتفوا بذلك بل اغرقوا الاطفال بالهدايا والحلوى والاهم من هذا كله انهم اغرقوهم بالحب والثقة وزرعوا فيهم الامل.

نرفع القبعات احتراما لشباب عاش في ظل الياس ليعطي هذا الامل، واكيد نرفع القبعات لكل من يسهل عمل هؤلاء الشباب بدأ من عميد كليتنا الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي والمشهود له بدعمه المتواصل لهكذا شباب ناشطين في مجال خدمة المجتمع المدني.

اسماء التدريسيين المشاركين في هذه الزيارة – الاستاذ المساعد الدكتور محمد محمود مقرر فرع الالعاب الفرقية، الاستاذ المساعد انسام يعرب، الاستاذ المساعد ميادة زهير.

فريق الامل تكون من حسن عقيل/ راغب فالح/ ولاء جاسم / عامر حسن / غزوان رزاق/ وسوران صباح/ مصطفى حسن /حسين علاء /جمان حامد/ تبارك صالح / براء محمد/ زينب حازم/صابرين هادي/زبيدة عامر/ علا صالح/ وبقيادة علي مشتاق.

 

.

 


Comments are disabled.