النجم الساطع في كرة القدم العراقية ضيفاً على عمادة الكلية

حل ضيفاً على كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة أحد أعلام الرياضة الأكاديمية، والنجم الساطع في رياضة كرة القدم العراقية، الدكتور موفق مجيد المولى، وذلك يوم الأثنين الموافق 19/12/2017، إذ استقبله في عمادة الكلية الأستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي عميد الكلية، وكان في رفقة الضيف الأستاذ الدكتور كاظم الربيعي.

وبعد الترحيب الحار بالمولى دار بين أطراف اللقاء حديث حول التطورات التي يشهدها العالم في التخصصات الرياضية، وخصوصاً الرياضة الأكاديمية، وما يمكن العمل به من الخبرات الخارجية كون أن المولى من المقيميين خارج العراق وله الكثير من الاتصالات مع المؤسسات والجمعيات الرياضية في العالم، كذلك عرض الربيعي موجزاً لما عايشه في سفرته الأخيرة إلى اسبانيا وما شهده من تطور آليات العمل في البحوث العلمية بمجال التربية البدنية والرياضية في الكليات والمعاهد المتخصصة.

وأفاد المولى: أنه حضر إلى العراق لإنجاز اعمال خاصة ولكن أبت علي نفسي إلا أن أزور كليتي قبل أن أعود إلى محل إقامتي في مدينة دبي.

بعدها ترافق الربيعي والمولى في جولة تفقدية لبعض منشآت الكلية وما تم إجراءه عليها من صيانة وتطوير, واللقاء ببعض أساتذة وموظفي وطلبة الكلية الذين رحبوا بالمولى ترحيباً يليق بمنزلته العلمية والعملية والتربوية.

ويذكر أن الدكتور موفق مجيد المولى احد الركائز العلمية المشهود لها في تخصص التربية البدنية وعلوم الرياضة عامة ورياضة كرة القدم خاصة, وصاحب تواصل دائم مع ما يحتاجون لخبرته في اختصاصه, إذ انه حول صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لمكتبة علمية زاخرة بالمحاضرات والتحليلات العلمية في رياضة كرة القدم


Comments are disabled.