عقد عميد التربية البدنية وعلوم الرياضة وكالة الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف، ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور علي صادق بتاريخ 29/8/2021،  اجتماعا موسعا بالملاك الاداري حول التأكيد على اجراءات السلامة والدفاع المدني، فضلا عن التأكيد عن اخذ مطعوم كورونا لجميع منتسبي الكلية من طلبة ومنتسبين كافة قبل بداية العام الدراسي الجديد، وحسب توجيهات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي .

وتضمن الاجتماع الذي ضم مدراء ومنتسبي الشعب والوحدات الادارية بضرورة متابعة ومراقبة سلامة الفواصل والاسلاك الكهربائية، واطفاء (قاطع الدورة) الكهرباء عن الغرف عند المغادرة.

كما اشير في الاجتماع عن دعوة  رئاسة جامعة بغداد جميع تشكيلاتها الى رفع اسماء الراغبين من منتسبيها الى المركز الصحي للتطعيم ضد فايروس كورونا في قاعة علي الوردي المجاورة للمستوصف، وبدورها وفرت عمادة الكلية حافلات يومية لنقل المنتسبين الراغبين في التطعيم بمستوصف الجامعة.

اما بخصوص تعليمات الدوام الرسمي واستنادا لتعليمات جامعة بغداد فقد بين المساعد الاداري، ان انتهاء الدوام الرسمي سيكون في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، وان الدوام سيكون 100% عند بدء العام الدراسي 2021-2022 وانتظام الطلبة بالدوام الحضوري.

وختاما اثنى السيد العميد على الجهود المبذولة من قبل منتسبي شعب ( المتابعة والصيانة والزراعة ) لما يقدموه لهذا الصرح الاكاديمي الرياضي ليكون بأبهى صورة على مدار الاسبوع.

Comments are disabled.