انهى طلبة الدكتوراه في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2020 وسط توفير كامل المتطلبات الإجرائية واللوجستية لأداء الامتحانات حضوريا.

اذ أدى ما يقارب الـ 29 طالب دكتوراه الامتحان النهائي لهم ووزعوا على عدة قاعات امتحانية  لغرض تطبيق  التباعد الاجتماعي كما خضعوا لفحص درجة الحرارة من قبل الفريق الصحي للكلية قبل الدخول للقاعات.

كما قام عميد الكلية وكالة الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف بزيارة تفقدية  للقاعات الامتحانية  للاطلاع على سير الامتحانات النهائية الحضورية، واوصى السيد العميد خلال لقائه الطلبة بضرورة التباعد الصحي واتخاذ الاجراءات الوقائية للحفاظ على السلامة العامة، فضلا عن الاطلاع على اسئلة الطلبة واحتياجاتهم ابّان الامتحان.

واشاد بجهود شعبة  الدراسات العليا برئاسة الاستاذ الدكتور عبد الوهاب غازي، وأعضاء اللجان الامتحانية والتي سجلت حضورا مهما للطلبة الممتحنين ومراعاة الجانب الوقائي بموجب قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، فضلا عن جهود فريق مراقبة الامتحانات عن طريق الكاميرات المتوفرة في جميع القاعات الامتحانية.

Comments are disabled.