عميد التربية البدنية وعلوم الرياضة يثمن جهود القائمين على اعمال صيانة منظومة التبريد المركزي

 

يواصل منتسبو شعبة الصيانة والخدمات في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد وبالتعاون مع الفريق الهندسي المتخصص الذي استعانت به الكلية باستئناف حملات صيانة وتأهيل منظومة التبريد المركزي.

تلك الحملة التي ابتدأت منذ اسابيع وباشراف ومتابعة يومية من قبل عميد الكلية وكالة الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف، والاستاذ الدكتور مهند عبد الستار، والاستاذ الدكتور علي شبوط، والدكتور فرقد عبد الجبار ، والدكتور علي صادق، وجميع الجنود المجهولين خلف الكواليس.

اذ اصر هؤلاء الابطال على اعادة تشغيلها من جديد رغم الصعوبات والمعاناة التي شهدوها طيلة فترة الصيانة،  وتم فعلا التشغيل التجريبي الاول لها بتاريخ 11/7/2021  بحضور رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي،  اذ اشاد السعدي بجهود الملاكات الهندسية والفنية والفريق الهندسي المتخصص، وبالمتابعة المستمرة لعمادة الكلية.

ولايخفى على احد اهمية هذا المشروع  الذي يخدم مباني كليتنا الام، اذ يقوم مبدأ عمل التكييف المركزي على ضخ الهواء البارد فى مجموعة أنابيب معدنية من الوحدة المركزية في الكلية. ويتدفق الهواء فى أنابيب موزعة لكل مرفق من مرافق الكلية. يميز هذا النوع من التكييفات بانسيابية دورة الهواء داخله ، والتى تسمح لك بتحكم كامل فى تدفق الهواء ودرجة الحرارة. أيضا يمكنك إغلاق التبريد عن أى غرفة تريدها وتترك باقى الغرف ليعمل بها التبريد

فبوركت سواعد وانامل جميع المشرفين على هذا العمل الجبار لما يبذوله من جهد متواصل على هذا الصرح الرياضي العملاق.