انطلاق الامتحانات النهائية الحضورية في التربية البدنية وعلوم الرياضة

 

انطلقت في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد اليوم الاحد الموافق 4/4/2021 أولى أيام الامتحانات الفصلية الحضورية للعام الدراسي 2020-2021.

اذ أدى طلبة المرحلة الثانية الامتحان الأول لهما في مادة علم التدريب الرياضي، ووزعوا على عدة قاعات امتحانية  لغرض تطبيق  التباعد الاجتماعي كما خضعوا لفحص درجة الحرارة من قبل الفريق الصحي للكلية قبل الدخول للقاعات.

وأفاد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور صباح قاسم انه تم تقسيم المراحل على عدد أيام الأسبوع  أي ان كل يوم او يومين في الأسبوع خصص لمرحلة واحدة فقط تطبيقا لتعليمات خلية الازمة.

كما وتابع أعضاء اللجان الامتحانية وباشراف معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور صباح قاسم، ومعاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور مهند عبد الستار عبد الهادي،  والسادة رؤوساء الفروع، مجريات الامتحان وسجلوا حضورا مهما للطلبة الممتحنين وتوفر المستلزمات الصحية اللازمة ومراعاة الجانب الوقائي بموجب قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، و مدى الالتزام بالزي الموحد والذي نصت عليه التعليمات الجامعية، فضلا عن جهود فريق مراقبة الامتحانات عن طريق الكاميرات المتوفرة في جميع القاعات الامتحانية.

ومن جانب اخر أدى اليوم طلبة المرحلة الأولى امتحانهم الالكتروني الأول للفصل الدراسي الأول لمادة الحاسوب وعلى منصة كوكل كلاسرووم بالتزامن مع كوكل ميت ليكون الاستاذ على تواصل مع طلبته اثناء تأدية الامتحان لتلقي الأسئلة والاستفسارات.

ومن المقرر ان تستمر الامتحانات الحضورية لغاية يوم الأربعاء الموافق 14/4/2021