تحت شعار (كلنا معكم)، أقامت مؤسسة بغداد للرياضيين الأبطال، المهرجان السنوي الثاني لألعاب الأولمبياد الخاص بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي للأولمبياد الخاص، وذلك في الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس، الموافق في الثامن والعشرين من شهر كانون الثاني الجاري على قاعة الموهبة الرياضية في الوزارة، بحضور عدد كبير من أعضاء المؤسستين، ومشاركة أكثر من 100 رياضي ورياضية، وكانت التدريسية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة / جامعة بغداد ( أ. م.د. أحلام شغاتي)، مدربة المنتخب الوطني للسباحة للاولمبياد الخاص، ضمن أبرز هؤلاء المشاركين .

هذا وتضمن المهرجان استعراضا لمنتخبات السباحة، والعاب القوى، ورفع الاثقال، وتنس الطاولة، والبوتشي، والدراجات الهوائية، والتنس الارضي والبولينغ، والريشة الطائرة، والكرة الطائرة، وكرة السلة وكرة اليد.

وتفاعل مسؤولو الرياضة وروّادها الأبطال وعدد من الفنانين والإعلاميين وأهالي الرياضيين مع فعاليات المهرجان تفاعلاً كبيراً حيث تنوّعت الرياضات فيه وأشاعت السرور في نفوسهم بعدما قدّم المشاركون استعراضات جميلة لفنون ألعابهم والتي لاقت استحساناً لدى الحاضرين.وفي ختام المهرجان، الذي جاء بمثابة رسالة دعم وتضامن مع رياضيي الأولمبياد الخاص في طريق استعدادهم لبطولات عام 2021، تم توزيع الميداليات والشهادات التقديرية وسط تصفيق جميع الحاضرين وتشجيعهم ، والذين قدموا شكرهم لمنظمي المهرجان على جهودهم الكبيرة واصرارهم على إقامته في هذه الظروف الصعبة.

ومن الجدير بالذكر ، أن تدريسي كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة من السباقين الاوائل للمشاركة في هذه المهرجانات ، لرفع اسم الكلية وجامعتها الام .

Comments are disabled.