مشاركة كليتنا الفعالة في المؤتمر الوطني لدعم القوات المسلحة والحشد الشعبي

شاركت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – الجادرية ، بعمادتها ، اساتذتها ، وطلبتها مشاركة فعالة وكبيرة في

 ” المؤتمر الوطني لدعم القوات المسلحة والحشد الشعبي الباسلين “

الذي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في رحاب جامعة بغداد وتحت شعار (التعليم العالي حشد وابداع) وبحضور وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى ، ومستشار رئيس الوزراء الدكتور علي العطار وعدد من الشخصيات الاكاديمية والامنية ولفيفٌ من التدريسيين والطلبة.

واشاد الوزير بالدور الريادي الذي يقوم به افراد الحشد الشعبي في مساندة القوات الامنية لمواجهة تنظيم داعش الارهابي ومسك الارض فضلاً عن حماية الاهالي في مناطقهم ودعم النازحين وتوفير ملاذات امنة لهم بعد تأمين اخلائهم الى مناطق آمنة وتوفير جميع المستلزمات لهم لحين عودتهم الى مناطقهم المحررة.

من جانبهم, ابدى ممثلو الحشد الشعبي المشاركون في المؤتمر وعلى لسان متحدثهم احمد الاسدي استعدادهم للذود عن العراق بالغالي والنفيس رافعين شعارهم (ننتصر او ننتصر), مثمنين دور جامعة بغداد في دعمها المتواصل لمختلف التشكيلات والفصائل المقاتلة في ساحات الوغى فضلاً عن حملات التبرع بالدم التي تنظمها الجامعة الام لجرحى الحشد.

ولاننسى مبادرات ووقفات كليتنا في تنشيط هذا الدعم كما ونوعا ، متمثلة بشخص السيد عميد الكلية أ. د. عدي طارق الربيعي ، اذ تم تنظيم العديد من حملات التبرع بالدم ، وارسال القوافل الى القطعات المختلفة ، فضلا عن تنظيم البطولات الرياضية دعما للقوات الامنية والحشد الشعبي .


Comments are disabled.