كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تواصل اختباراتها للطلبة الجدد

 تتواصل في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد و للاسبوع الثاني على التوالي اختبارات الطلبة المتقدمين للقبول للعام الدراسي 2020-2021 وسط اتخاذ افضل التدابير من الإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامة المتقدمين.

اذ قامت اللجان المكلفة المتخصصة يوم الاحد الموافق  22/11/2020 بأختبار مجموعة من المتقدمين، وقامت باستقبال المتقدمين الذين اخضعوا للاختبارات الصحية للتأكد من خلوهم من العاهات الجسدية أو الأمراض التي من شأنها أن تؤثر سلباً على صحة المتقدم في حالة ممارسته النشاط الرياضي أو تجعل من جسمه لا يتحمل المتطلبات البدنية والحركية المطلوبة في دروس التربية الرياضية.

بعدها خضع المتقدمون للقبول للاختبارات المهارية والبدنية المقررة في منهاج الاختبارات في الكلية، ومن ثم إجراء المقابلة الشخصية للمتقدم وبذلك يكون قد أكمل كل متطلبات الاختبار وعليه انتظار عملية الفرز وتحديد الناجحين الذين سيقبلون في العام الدراسي 2020-2021

كما وقام عميد الكلية الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني ومعاونيه العلمي الاستاذ الدكتور صباح قاسم، والاداري الاستاذ الدكتور مهند عبد الستار،  بتفقد اللجان والطلبة المشمولين بالأختبارات البدنية والمهارية.

 وأثنى على جهود اللجان المكلفة بالأشراف على الأختبارات والتعاون فيما بينها من أجل أختيار الأفضل والأصلح من بينهم لكي يتم التأسيس لجيل رياضي قادر على العطاء وخدمة الرياضة العراقية.

كما واشاد بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي المتخذة من قبل اللجان وباشراف معاون العميد للشؤون الادارية حفاظا على سلامة المتقدمين من فايروس كورونا المستجد.

 

Comments are disabled.