معا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية

تحت شعار معا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ، وبحضور معالي وزير الشباب الرياضة السيد عبد الحسين عبطان ، والسيد رئيس جامعة بغداد د. علاء عبد الحسين ، امين عام اللجنة الاولمبية حيدر الجميلي ، والسيد معاون رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية د.رياض خليل خماس ، والسيدعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور عدي طارق فضلا عن نجوم المنتخبات الوطنية لاجيال مختلفة.

اقامت وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة  مهرجانا ضخما لدعم رفع الحظر عن الملاعب العراقية

وثمن عبطان توجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي الهبت حماسة شبابنا من طلبة الكليات وراحوا يعبرون باصدق مشاعرهم وتوجهاتهم عن انتصارهم لقضايا وطنهم ومساعيه لرفع الحظر الظالم عن رياضتنا التي تستحق الثناء والتقدير، لافتا الى ان ما تحقق خلال السنوات الاخيرة من انجازات كبيرة في مجال البنى التحتية والنتائج الايجابية للرياضة العراقية لابد ان يكون حاضرا ومؤثرا لانهاء الحظر .

وبين وزير الشباب والرياضة ان الوزارة التي تعيش اليوم افضل حالات الانسجام بروح رياضية عالية مع جميع المؤسسات الرياضية لن تقف عند قضية بعينها وتوجه بعينه، بل ستظل راعية ومؤثرة بجميع القضايا الرياضية المصيرية التي نجد انفسنا ومن وحي المسؤولية اننا مطالبون بالعمل لتفعيل أي دور ايجابي فيها.

وعبر الدكتور عدي طارق عميد الكلية عن شكره وتقديره لوزارة الشباب والرياضة وتفاعلها الكبير مع جميع المؤسسات الرياضة بلا تحفظات من وحي الشعور بالمسؤولية الذي انتج هذا التوافق والانسجام حيث تعمد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الى تفعيل مبادرات وانشطة الجامعات العراقية بمختلف المحافظات نحو مساندة وزارة الشباب والرياضة في سعيها لرفع الحظر الذي نعتقد انه سينتهى قريبا حيث لاوجود لمبررات مقنعة لاستمراره.

وشهدت الاحتفالية التي اقيمت في القاعة المغلقة للكلية اقامة مباراة استعراضية بخماسي الكرة لنجوم منتخبنا الوطني ، واساتذة الكلية بمشاركة وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان ضمن اللاعبين بالاضافة الى عميد كلية التربية الرياضية الدكتور عدي طارق كما شهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الرياضية والفواصل الشعرية وتوجيه رسالة الى (فيفا) تطالبه برفع الحظر عن الملاعب العراقية.


Comments are disabled.