كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تشارك بمؤتمر دولي في جامعة باريس

شارك وفد اكاديمي من جامعة بغداد – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة برئاسة الاستاذ الدكتور علي يوسف في مؤتمر دولي في جامعة باريس في فرنسا للفترة من 29-31 تشرين الاول 2019 ولمدة يومين وبدأت اعمال المؤتمر في تقديم اوراق العمل والبحوث وإلقاء  ورش العمل والمحاضرات العملية والنظرية ، واخر المستجدات للعلوم التطبيقية في مجال الاختصاص والتعرف على احدث الاجهزة والوسائل العلاجية.

وتضمنت فعاليات الوفد المشارك حضور ورش العمل وزيارة المعارض المشاركة في المؤتمر المنشآت الرياضية والقاعات والملاعب والاطلاع على تلك المنشآت .

وفي ختام المؤتمر حصل المشاركون على شهادات دولية في الاختصاص باشراف ذوي الاختصاص.

ولايخفى على احد دور جامعة بغداد وعمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة المتمثلة بالاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن في الدعم المستمر والحث على هذه المشاركات الدولية التي من شأنها نقل الخبرات التي وصل اليها العالم الغربي الى بلدنا العراق وتطويرها خدمة للعلم والعلماء والطلبة.

ووجه السيد العميد اعضاء الوفد بنقل الخبرات التي اكتسبوها كافة الى باحثي الكلية وتدريسييها بتنظيم المحاضرات، والدورات التدريبية، وورش العمل، فضلا عن نشر فولدر المشاركة في المواقع الرسمية لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.

Comments are disabled.