الجودة تنظم اجتماعا موسعا لشرح الية ملئ الاستمارات

غرس مفاهيم الجودة في الكلية وجعل مبادىء الجودة الشاملة فلسفة اعمالها وعملياتها والاداء المتميز هدفها ، والمساهمة في بناء المجتمع من خلال تقديم منتوجات تعليمية متفوقة في ابعادها.

تحت هذه العناوين ، وبحضور السيد عميد الكلية د. عدي طارق حسن الربيعي ، عقدت شعبة ضان الجودة وتقويم الاداء في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم الاربعاء الموافق 5/10/2016 الساعة 9.30 صباحا على قاعة المناقشات الكبرى اجتماعا لكافة التدريسيين .

ترأس الجلسة السيد معاون العميد لشؤون الطلبة د. اسامة احمد ، والسيد رئيس شعبة ضمان الجودة د. لؤي سامي رفعت ، وقدم في الاجتماع برنامجا مقترحا للغيابات على برنامج Excel  من تصميم د. اياد صالح سلمان ، تدرج فيه غيابات كل طالب على مدار 15 اسبوعا لكل مادة مما يسهل عمل لجنة الغيابات وينظم عملها .

ومن اهم المحاور التي تطرق لها الاجتماع ،

اولا – محور استمارة تقويم الاداء التدريسيين للعام الدراسي (2015 – 2016) ، يبدأ العام الدراسي من (1/9/2015 ولغاية 31/8/2016) وما تتضمنه من محاور متنوعة يقيم على اساسها التدريسي ، وتم التنويه ان هذه الاستمارة سيتم تحميلها من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للكلية وعلى الرابط الاتي

http://www.cope.uobaghdad.edu.iq/default.aspx

وتحديدا في فولدر ضمان الجودة الذي يتفرع منه رابط فرعي تحت عنوان ” استمارات تقيم الجودة ” ( على يمين الصفحة الرئيسية للموقع ) الاستمارة تحت عنوان أنموذج الخاص باستمارة انشطة التدريسيين 2015-2016 ، اذ يتم سحبها من الموقع ثم ملئها ثم ارسالها الى ايميلات الفروع العلمية والتي سنعلن عنها لاحقا باذن الله تعالى .

وفي مداخلة للسيد العميد اكد على اهمية البحث العلمي وعلى ضرورة تكثيف نشر البحوث من قبل التدريسي بمعدل بحثين في السنة على اقل تقدير ، كما وتقدم بالشكر والامتنان للشعبة على جهودها وتواصلها مع التدريسيين في سبيل ان تكون الكلية المتفوقة في معايير الجودة الشاملة .


Comments are disabled.