مرحبا بضيوف العراق وضيوف الكلية الام

تشرفت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد بعمادتها واساتذتها وطلبتها بزيارة وفد اكاديمي رفيع المستوى من جمهورية مصر العربية الشقيقة يتراسهم أ.د. علي محمد عبد المجيد ( عميد كلية التربية الرياضية في الهرم ، ورئيس المكتب التنفيذي لعمداء كليات التربية الرياضية في العراق المحترم ، و أ.د. مفتي ابراهيم حماد المحترم )

لالقاء محاضرات في موضوعات الادارة وطرق التدريس ، ومحاضرات في التدريب الرياضي ، اذ امتلئت قاعة المناقشات الكبرى  بحضور اكاديمي واسع من عمداء كليات ( عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات ، وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – الجامعة المستنصرية ) ، وجمع غفير من اساتذة وطلبة الكلية والكليات المتخصصة بعلوم الرياضة .

استقبل ضيفونا الكرام بحفاوة وترحيب من قبل السيد عميد الكلية د. عدي طارق الربيعي ، والسادة المعاونين ، وتم الاتفاق على توقيع بروتوكول التعاون في المجالات الاتية :-

  • 1-عقد المؤتمرات والندوات وورش العمل وتبادل الخبرات بين العراق ومصر من خلال تبادل الزيارات العلمية ، وعمل خطة سنوية بالتنسيق بين الطرفين، للارتقاء بالمنظومة التعليمية.
  • 2-تبادل قواعد البيانات الدراسات العليا ، رسائل الماجستير واطاريح الدكتوراه عن طريق الاهداء .
  • 3-تزويد مكتبة الكلية بمصادر المعلومات من كلية التربية الرياضية بالهرم والتركيز على العشرة سنوات الاخيرة لمواكبة الحداثة.

وبهذه المناسبة العلمية المتميزة ، تم تكريم السادة الضيوف بدرع الكلية ، فضلاعن تكريم المتقاعدين من اساتذة الكلية المتميزين

Comments are disabled.