السيد العميد يثني على عمل وحدة الاعلام والعلاقات العامة والموقع الالكتروني في الكلية

أجتمع السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة د. عدي طارق حسن الربيعي وبحضور السادة المعاونين العلمي والاداري بتاريخ 4/10/2015 بمنتسبي الاعلام والعلاقات العامة ، والموقع الالكتروني للكلية.

بداية رحب السيد العميد بالسادة الحضور وهنئهم بالعام الدراسي الجديد وأثنى على الجهود التي تبذل من قبلهم وما وصلت اليه الكلية من مراكز متقدمة في تقييم المواقع الالكترونية لكليات جامعة بغداد اذ احتل الموقع الالكتروني لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ولخمس مرات متتالية على المركز الاول متصدرا بذلك 24 كلية من كليات جامعة بغداد ، واثنى كذلك على الجهود التي بذلت في فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلوم الرياضة الذي عقد مؤخرا في الكلية والذي كانت له أصداء رائعة على مختلف الاصعدة ، وتمنى ان تكون تلك الاصداء المتميزة  مرافقة  لحفل التخرج المركزي لجامعة بغداد المزمع عقده قريبا على ملاعب كليتنا العريقة وتحديدا في 12/10 / 2015 .

كما وأكد السيد العميد بضرورة استمرار اصدار جريدة الكلية كونها تعنى بجمع الأنشطة العلمية والأدبية والفكرية للكلية وابراز معالمها العريقة . كما وتم التطرق الى الهيكلية الجديدة المتعلقة بوحدتي الاعلام والموفع الالكتروني للكلية ومايترتب عليه من تطورات .


 
 

 

Comments are disabled.