حرصاً من عمادة كلية التربية الرياضية على تقديم التسهيلات والخدمات لوزارات الدولة كافة في سبيل خدمة المجتمع وعلى وفق التعاون الذي أبرمته مديرية التربية الكشفية في تربية الرصافة الثانية مع عمادة كلية التربية الرياضية على إقامة المخيمات الكشفية للمدارس التابعة لها سنوياً على ارض المخيم الكشفي لكلية التربية الرياضية، أقامت مديرية تربية الرصافة الثانية وبالتعاون مع عمادة وأساتذة كلية التربية الرياضية ثلاث مخيمات كشفية وعلى وفق الجدول الزمني الآتي:


إقامة مخيم كشفي لمدارس البنات الابتدائية والمتوسطة والإعدادية للمدة من (18-19/4/2011) للمراحل الثلاثة الزهرات والمرشدات والدليلات، إذ شاركت في المخيم (25) مدرسة في اليوم الأول و (28) مدرسة ومعهد معلمات في اليوم الثاني.

إقامة مخيم كشفي لمدارس البنين الابتدائية والمتوسطة بتاريخ (20/4/2011).


إقامة مخيم كشفي لمدارس البنين الإعدادية ومعاهد المعلمين بتاريخ (21/4/2011) إذ شارك شاركوا بفرق الأشبال والكشافة والجوالة.

تمت خلال أيام المخيمات الأربعة بناء المخيمات ونصب الخيام وتصميم المعارض وأعمال الريادة فضلاً عن الحلقات التعليمية والدروس الكشفية.


شاركت بالإشراف على الفرق الكشفية مع كادر مديرية تربية الرصافة الثانية في قيادة وتنظيم المخيم الاستاذ الدكتورة هدى إبراهيم رزوقي الأستاذة في كلية التربية الرياضية بصفتها قائدة كشفية ومسؤولة الكشافة والمرشدات في كلية التربية الرياضية / جامعة بغداد.

Comments are disabled.