ذكرى تأسيس الموقع .. اربع سنوات من التميز 

يعد موقع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وبحمده تعالى من المواقع الالكترونية المتميزة على الصعيد الجامعي ، والدليل على ذلك حصول موقع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة على المركز الاول من بين ( 24 ) كلية في التقييم الجامعي للمواقع الالكترونية  للكليات التابعة لجامعة بغداد ولمرات متكررة ومتتالية ، اذ انها السباقة في نشر اخر الاخبار من نشاطات الكلية من مؤتمرات وورش عمل ومحاضرات وبطولات واجتماعات موثقة بالصور، ونشر كل مايتعلق بالطالب والتدريسي على حد سواء .

واليوم وبمناسبة مرور اربع سنوات على تأسيس موقع الكلية لايسعنى الا ان نتقدم بالشكر والامتنان  الى السيدعميد الكلية د. عدي طارق الربيعي ، ود. احمد ثامر معاون العميد للشؤون العلمية ، ود. فرقد عبد الجبار المعاون الاداري ، والسادة رؤساء الفروع ، والى كل من ساهم وتعاون معنا حتى وصلنا الى هذه المراكز المتقدمة والتي لم نكن نصل الى هذا الانجاز الا من خلال الاندماج والتعاون بين المتخصصين في المجالات العلمية والتقنية المختلفة .

فهنيئا لكليتنا بهذا الانجاز والذي يضاف الى سجلها الحافل بالمراكز المتقدمة في كافة المجالات العلمية والوظيفية المحلية والعربية والعالمية.


صورة لاول خبر نشر على موقع الكلية وكان ذلك بتاريخ30/5/2011 


نسخ من التقييم

Comments are disabled.