كلية التربية البدنية تستقبل رئيس جامعة بغداد تزامنا مع الامتحان التنافسي لمتقدمي الدراسات العليا

  استقبلت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد يوم الاثنين الموافق 25/6/2017 مايقارب الـ (203) طالب وطالبة وذلك لغرض اجراء الامتحان التنافسي لمتقدمي الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه) للعام الدراسي 2019/2018 ووفق الضوابط والتعليمات التي نصت عليها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

ويذكر ان كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة استعدت لهذا اليوم وبكل طاقاتها وكوادرها وشكلت اللجان الامتحانية المختلفة للتهيئة والاستعداد لاستقبال هذا العدد مع مراعاة الالتزام بالتعليمات والقوانين الجامعية.

 

 وبهذه المناسبة زار  رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول الكلية برفقة مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عادل عبد الرزاق مصطاف وتجولا في القاعات الامتحانية المخصصة  برفقة عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي،  بهدف الاطلاع على مجريات العملية الامتحانية وطبيعة الاسئلة ومدى شموليتها وللقاء بالطلبة والاستفسار عن انطباعاتهم بالالية المتبعة ومدى سلاستها.

ويعد الامتحان التنافسي من الشروط والمتطلبات الاساسية للتقديم للدراسات العليا للتعرف على خلفيته العلمية في التخصص المطلوب.

كما وتم اجراء المقابلات من قبل لجان متخصصة لجميع الطلبة المتقدمين بعد الانتهاء من اجراء الامتحان التنافسي، وقد حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الثالث تموز لاعلان اسماء المقبولين والثاني عشر من تموز موعدا لاصدار الاوامر الجامعية، وللموفقية للجميع باذن الله تعالى.

 



 

Comments are disabled.