البحث في الموقع

اخبار الدراسات العليا والمناقشات

مؤلفات الاساتذة

دليل المواقع

الطقس

booked.net

الوقت الان

baghdad

سجل الزوار

   

سلسلة اجتماعات لعميد التربية البدنية مع طلبة الكلية

تم قراءة الموضوع 137 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء

الكاتب:ادارة الموقع-هيئة التحرير

23/4/2018 9:29 مساءَ







سلسلة اجتماعات لعميد كلية التربية البدنية مع طلبة الكلية

   يحرص السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد على عقد الاجتماعات الدورية المنتظمة على جميع منتسبي الكلية من اساتذة، موظفين، وطلبة، للوقوف على مالهم من معوقات ومستلزمات وماعليهم من واجبات واعمال.

لاجل ذلك نظمت عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة برئاسة الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي، ومعاون العميد لشؤون الطلبة الاستاذ الدكتور اسامة احمد،  اجتماعات يومية على جميع طلبة الكلية بمراحلها الاربعة، اذ خصص كل يوم لاستقبال طلبة مرحلة دراسية واحدة،  والتي ابتدأت من يوم الاحد الموافق 22/4/2018مع طلبة المرحلة الثالثة، تلاه اجتماعا مماثلا في اليوم التالي بتاريخ 23/4/2018 مع طلبة المرحلة الثانية ، وبحضور السادة المعاونين والسادة رؤوساء ومقرري الفروع العلمية المختلفة.

تهدف هذه الاجتماعات الى التواصل مع الطلبة لمحاولة معرفة كل مايعيقهم في العملية العلمية والتربوية، فضلا عن الاستماع الى  ارائهم واطروحاتهم، والمعوقات التي يواجهونها.

بداية رحب السيد العميد بالحضور من طلبة وطالبات الكلية متمنيا لهم عاما دراسيا مكللا بالموفقية والنجاح، داعيا اياهم بالالتزام باللوائح والقوانين الجامعية، والحفاظ على ممتلكات الكلية ونظافتها.

وخصص الاجتماع لمناقشة محاور عدة تخص تعليمات ومواعيد الامتحانات الفصلية، فضلا عن الامتحانات النهائية والتي نحن على ابوابها، والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك والتجربة الانتخابية التي سيمر بها العراق في الثاني عشر من شهر ايار القادم، مشيرا الى اكتمال اعداد جداول امتحانات الفصل الثاني بشقيها العلمي والنظري، فضلا عن جدول الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2017-2018، وتحديد التواريخ المناسبة لها.

واكد الاستاذ الدكتور عدي طارق على استمرارية وديمومة مسيرة الكلية التي انطلقت بحماس وجدارة منذ بداية العام الدراسي الا وهي الاعمال التطوعية والتي كان لطلبة الكلية بصمة واضحة ومميزة فيها كما ونوعا ( من حملات العمل الشعبي لمرافق الكلية، الاعمال الخيرية التطوعية لدور الايتام والمستشفيات، فتح قاعات وملاعب الكلية لاستقبال واحتضان الاطفال والايتام، حملات التبرع بالبدم، وغيرها الكثير.

وقبل ختام الاجتماع فتح باب المناقشة والحوار مع طلبة الكلية للتعرف على ارائهم المختلفة والمعوقات التي تواجههم لمحاولة وضع الحلول لها.

 

































   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد العميد

روابط قواعد بيانات النشر العالمية

براءات الاختراع

متحف جامعة بغداد

الاولى على كليات التربية الرياضية

معارض صور كلية التربية الرياضية

دليل الترقيات العلمية في جامعة بغداد

المكتبة العراقية الافتراضية العلمية

دار الضيافة

مستخلص الرسائل والاطاريح الجامعية

ResearchGate

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى


جميع الحقوق محفوظة لكلية التربية الرياضية - جامعة بغداد -الجادرية