مشاركة فعالة لكلية التربية البدنية في معرض الوظائف السنوي الخامس

شارك منتسبوا وحد التأهيل والتوظيف في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد متمثلة بـ (الاستاذ  الدكتور اياد صالح سلمان والست شهلاء اسماعيل صالح) في معرض الوظائف السنوي الخامس والذي  اقيم في رحاب جامعة بغداد يوم الاربعاء الموافق 7/3/2018 في الساعة التاسعة صباحا .

يهدف المعرض الذي اقامته شعبة التاهيل والتوظيف في رئاسة جامعة بغداد وبمشاركة عدد كبير من شركات القطاع الخاص وفي مختلف التخصصات  الى استعراض عدد من الوظائف من قبل الجهات الحاضرة للخريجيين وبمختلف التخصصات.

و حضره معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق عبد الجليل العيسى وبرفقته السيد المساعد الاداري والمساعد العلمي لرئيس الجامعة ونخبة من الاساتذة ومسوؤلي وحدات التاهيل والتوظيف في الكليات والمعاهد التابعة للجامعة.

وقد شارك بالمعرض عدد كبير من الشركات التي ابدت مساعدتها ولكن تحت شروط منها مجانية لفترة محدودة ومنها مقابل مبلغ مالي باختصاصات مختلفة ومتنوعة اغلبها خارج تخصيص الكلية.

وكانت الاستفادة بزيادة الاطلاع على الوظائف المتاحة وطرائق التعامل مع الشركات والمعلومات المطلوبة ونماذج السير الذاتية التي يقدمها الراغبون في الوظائف.

 

Comments are disabled.